{short description of image}
                   
الصفحة الرئيسية معارض وظائف اتصل بنا  
الشركة المنتجات مزارع مافا محطات التعبئة وضع التوافق تجــــارى فنى الاعضاء اتصـــل بـنـــا
الشركة
شكل الشركة
المسئولية الاجتماعيه للشركة
المسئولية البيئية
الصحة والسلامة المهنيه
برامج التربية
{short description of image}
{short description of image}
{short description of image}
{short description of image}
{short description of image}
{short description of image}
لمحة عن الشركة

تقدر منظمة الامم المتحدة للتغذية والزراعه الارض الصالحة للزراعه في مصر بحوالي (02ر6) مليون فدان (الفدان= 038ر1 هكتار = 42ر0 هكتار) فى سنه 1987.  ولكن الطقس الدافئ والمياه الوافره والتربه الخصبه بشكل متميز، مكنوا المزارعين المصريين من زراعة محصولين أو أكثر بما ضاعف بالفعل المساحة الصالحة للزراعة. ومع هذا فالندرة النسبية للارض الصالحة للزراعه مصحوبه – بين أشياء أخري – بنمو سكاني عالي مما جعل مصر تعتمد علي المصادر الخارجيه لسد ما يقرب من نصف حاجتها من الطعام في أواخر الثمانينات (1980).

في ذلك الوقت تمت دعوة رجال الاعمال الي المساهمه فى الاصلاح الاقتصادى والاجتماعى والزراعى من خلال اصلاح الصحراء بهدف زيادة الارض الصالحة للزراعه وتوفير وظائف جديدة وزراعة محاصيل جديده يمكن تصديرها.

  وعليه – اخذت عائلة المغربي المبادرة وحصلت علي 500 فدان من الارض في النوباريه – شمال القاهره – في مساحة صحراويه مستصلحه تبعد تقريبا 80 كم عن الاسكندرية (ميناء البحر الابيض المتوسط) واليوم .. تملك المغربى الزراعية وتدير مركزيا 500ر8 فدان  تقريبا في مصر من خلال نظام ادارة طعام يتميز بالسلامه والجودة ويتفق مع معايير صناعة الغذاء الدولية.
 

توقعات المستقبل
  • التوسع الجغرافي في الدلتا والصعيد بمصر.
  • التوسع بالتنوع (متنوعات مبكرة ومتأخرة).
  • اقامة متاجر تجزئه (مافا) للفواكه والخضروات.
     
 
بيان المهمة
شركة المغربى الزراعية ملتزمة بتلبية المتطلبات القانونيه واللائحية ومتطلبات العميل وأى متطلبات أخري لازمة لخلق علامة تجارية متميزة لكل منتجاتها النضرة المصريه في كل العالم والحفاظ عليها.
 
بيان الرسالة
 المغربى الزراعية ملتزمة بتلبية المتطلبات القانونيه واللائحية وللعميل وأى متطلبات أخري لازمة لتوطيد والحفاظ علي اسم ماركة متميزة لكل منتجاتها النضرة المصريه في كل العالم.